السبت، 5 مايو 2018

☑ تزكية العلماء لمحمد الإمام

📮اقرأ هذا ثم الرد بعده لعلك تهتدي.


دفاعات أهل السنة على الشيخ /محمد الامام ضد الصعافقه 💥

1⃣دفاع الشيخ العلامه/عبدالرحمن بن مرعي العدني رحمه الله على الشيخ العلامه /محمد بن عبدالله الإمام


2⃣الصعافقه يكذبون ويعلمون موقفي من الشيخ محمد الإمام
للشيخ الدكتور /محمد بن هادي المدخلي حفظه الله


3⃣دفاع الشيخ/أبي جعفر صلاح ابن علي بن سعيد العدني حفظه الله على الشيخ /محمد بن عبدالله الإمام حفظه الله

4⃣ دفاع الشيخ الدكتور /عبدالهادي العميري حفظه الله على الشيخ/محمد بن عبدالله الإمام


5⃣لقاء الشيخ العلامه/ عثمان السالمي حفظه الله بالشيخ العلامة/صالح الفوزان حفظه الله وإعذار للشيخ /محمد الإمام حفظه الله

✍✍✍الرد علۍ المنشور ٲعلاه.

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد القائل وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وعلى آله وصحبه المتبعين له والمهتدين بهداه والمقتفين آثاره وعلى من تبعهم واقتفى آثارهم وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.

 أما بعد:
فقد أرسل إليّ بعض إخواني أهل السنة بعض المنشورات في الواتس آب وفي هذا المنشور ثناء بعض العلماء على محمد الإمام الريمي صاحب معبر في الرد عليه فأعتذرت له لعدم الحاجة في الرد علىكل شيء كما قال الشاعر:
أو كلما طن الذباب زجرته .... إن الذباب إذاً عليا عظيم.
ولأني مشغول بأمور يعلمها الله إلا أنه أصر عليا ولاحول ولا قوة إلا بالله...فنظرت فيه فوجدته شنشنة من أخزم لا تسمن ولا تغني من جوع وقد جمع فيه وزينه صاحبه بكلام الشيخ العلامة الفوزان أن عثمان السالمي طلب لمحمد الإمام العذر فعذره الشيخ الفوزان وليس لهم إلا التعلق بالشيخ الفوزان لا غير وهذا ليس لهم فيه حجة لأمور:

📌أولاً: كلام الشيخ الفوزان قديم في محمد الإمام ورده عليه.

📌ثانياً: على فرض أنه قد عذره  فهو تلبيس على الشيخ الفوزان من عثمان السالمي ومغالطة للدفاع عن الباطل ومحاباة ومجادلة عنه والله تعالى يقول:{هاأنتم جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أمن يكون عليهم وكيلا}  وقال الله { ولاتجادل عن الذين يختانون أنفسهم} فنهى الله عن المجالة عن المبطلين.

📌ثالثاً: ولو أن الشيخ الفوزان عذر محمد الإمام فأين علماء السنة الباقون وهم كثيرٌ جداً ممن عرفوا حال محمد الريمي وفساده في الدعوة السلفية.

📌رابعاً: المثبت مقدم على النافي وقد أثبت علماء أهل السنة أن محمد الإمام يسير على منهج مبتدع مخالف لطريقة أهل السنة والجماعة السلفيين.

📌خامساً: العلامة الفوزان حفظه الله عذره بما سمع وهو لا يعلم من حال الرجل كما نعلم ونقل عثمان السالمي أنه عذره هذه قاصمة ظهر لمحمد الإمام وحزبه وهي أن العلامة الفوزان مستاء منه وقد تبين حال محمد الإمام له وأنه على غير المنهج السلفي الحق وإنما العسكري عثمان السالمي  الذي لايعرف الفتن عند إقبالها ولاعند إدبارها ـ يذهب لأهل العلم يتلمس الأعذار لمحمد الإمام عند العلماء ولا حول ولاقوة إلابالله.

📌سادساً: استحوا على أنفسكم يا حزب الريمي والله وبالله لوتعملون ماعملتم في رفعة محمد الإمام ما ارتفع إلا أن يتوب إلى الله الرفعة بيد الله وربنا قد وضعه بسبب ذنوبه ومعاصيه وفساده في الدعوة السلفية قال ربنا تبارك وتعالى{ومن يهن الله فماله من مكرم}

📌سادساً: العلامة الفوزان قد رد على محمد الإمام في كثير من الفتاوى الزائغة :

⚫منها تكفيرة لأهل الجنوب
⚫ومنها أصوله المبتدعة في كتاب الإبانة
⚫ومنها أنه لا يستحل دماء الرافضة وأنهم إخوانه.
⚫ومنها أنه لن يجاهد إلا بنبي يبعث
⚫ومنها وقوف ضد إخواننا المجاهين وأن أنتصاراتهم إلى جهنم  وغيرها كثيرٌ
⚫ومنها التفصيل في عوام الرافضة وأنهم ليسوا بكفار فقال الفوزان رداً عليه بل هم كفار لأنهم بلغتهم الحجة وقد رد عليه العلامة اللحيدان وبين جهله في تفصيله ودفاعه عن الرافضة ووثيقته الآثمة وكتابه الإبانة وغيرها فحال محمد الإمام قد عرفه الخواص والعوام بل حتى قطاع الصلاة يتكلمون عليه بكلام قبيح وقد لفظه الصالح والطالح إلا شرذمة من أصحاب العمى الجاهلين ونعوذ بالله من الفتن.

📌سابعاً: وأما تلبيس عثمان السالمي فأقول فيه ٲن محمد الٳمام يكذب عثمان السالمي جملةً وتفصيلاً في هذه المسألة ٲنه معذور لٲن محمد الٳمام يقول ٲن ٲعماله وبدعه ومخالفاته تديناً وعبادةً وليس خوفاَ من ٲحد فكيف يلتمس له العذر وهو يقول أنه ليس بمعذور بل هو دينه.

📌ثامناً: أننا معاشر أهل السنة التمسنا العذر من قبل لمحمد الامام من باب الإنصاف  و شيخنا يحيى الحجوري حفظه الله كان يقول: لا تردوا عليه لعله معذور.
 فخرج محمد الريمي يتبجح في عيد الفطر في خطبة العيد يقول: لا يستحل دماء الرافضة تدينا ليس خوفا من أحد بل ديننا يقول هذا ـ كبرت كلمةً تخرج من أفواههم ـ فنفى عن نفسه العذر وٲنه ليس معذور بل هذا دينه المبتدع الضال الذي يبرأ إلى الله منه كل أهل السنة.   ولا حول ولا قوة إلا بالله!!!!

📮وأقول أيضاً: محمد الإمام ضد الدعوة السلفية

من زمن الشيخ مقبل رحمه الله!!!
‼نعم لا تستغرب يا مسلم.

📮وكم نصحه الشيخ مقبل وحذره من اللعب في أوساط أهل السنة وما من فتنة إلا ومحمد الريمي يقف مع المبطلين ضد أهل السنة سابقا ولاحقا كفانا الله من شره وفتنته وفساده.!!!
‼نعم لا تستغرب يامسلم.

📮والرجل ليس من أهل العلم غاية الرجل واعظ وخطيب وهبه الله صوت كبير فقط وليس كل خطيب وواعظ أصبح عالما فمالكم كيف تحكمون.!!!!!
‼نعم لا تستغرب يامسلم.

📮 محمد الإمام أكثر تآليفه للكتب غالبها جمع بعض الطلاب يجمعونها له فيرتبها ويضع اسمه في المقدمة.!!!
 ‼نعم لا تستغرب يا مسلم.

📮محمد الإمام نحن نعرفه ما يستطيع يحضر الدرس إنما يحضر له الدروس بعض الطلاب ويلقيها على طلابه.!!!!!
‼نعم لا تستغرب يامسلم.

📮محمد الإمام ما يستطيع يحرر مسألة علمية ولا فتوى مهمه.!!!
‼نعم لا تستغرب يامسلم.

 📮محمد الإمام ياعباد الله لا يستطيع يدل الناس على مخرج من نازلة ولا مسألة حادثه.

🚨لماااااااذا؟؟؟!!!!!!

❌لأن فاقد الشيء لايعطيه فليس الرجل بعالم هاتوا لي مسألة أو نازله على أهل السنة أو على المسلمين نجح فيها محمد الريمي الإمام وأخرجهم إلى بر الأمان والعافية ولا حول ولاقوة إلا بالله...

🌕 فاتقوا الله ياعباد الله مالكم تتعصبون للباطل وتناصرون الجاهل وترئسون البليد

وأما كلام ودفاع وثناء البقية مثل صلاح كنتوش العدني وعبدالهادي العميري.

💥 فنقول هه هه هه متى كان هؤلاء علماء لقد أضحكوني عندما جعلوا هؤلاء علماء وأبكوني على ماصار إليه أهل الإسلام كما قال نبينا عليه الصلاة والسلام "إن الله لا يقبض العلم انتزاعا ينتزعه من قلوب العلماء ولكن يقبض العلم بقبض العلماء حتى إذا لم يُبق عالما اتخذ الناس رءوساً جهالا فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلوا وأضلو" فهذا عندما لايبقى عالم أما الآن فالعلماء موجودون ولله الحمد.

🔬 وقبل الختام ٲقول: وتنزلاً إلى قاعدة محمد الريمي في كتابه الإبانة ٲن الجرح ينظر فيه إلى الأكثر لٲن الحق معهم ....فنقول محمد الريمي ضرب نفسه بهذه القاعدة فأكثر علماء السنة الأن شبه متفقون على أنه على خلاف الحق والصواب وما بقي معه إلا بعض أصحاب الإبانة المتهافتون معه وأما هؤلاء صلاح كنتوش عبدالهادي العميري فما بقي معه في جنوب اليمن إلا هؤلاء فهؤلاء ليسوا بمشائخ وأحسن حالهم طلاب علم وأئمة مساجد لا غير محسوبون علۍ محمد الٳمام  متى كانوا علماء حسبنا الله ونعم الوكيل.!!!!!

 🎈 فلا تغتر ياعبدالله بكلمة شيخ ٲمام بعض الأسماء فإنها في غير موضعها.

✍وحالنا كما رأى رجلٌ ربيعة بن أبي عبد الرحمن شيخ الإمام مالك رحمه الله ،

يبكي ، فقال : ما يبكيك ؟ فقال : استُفتي مَن لا علم له ، وظهر في الإسلام أمر عظيم
وقال : ولَبعضُ مَن يفتي ههنا أحق بالسجن من السرَّاق .

✍عقب ابن القيم - رحمه الله -:

قال بعض العلماء : فكيف لو رأى ربيعة زماننا !، وإقدام مَن لا علم عنده على الفتيا ، وتوثبه عليها ، ومد باع التكلف إليها ، وتسلقه بالجهل والجرأة عليها ، مع قلة الخبرة ، وسوء السيرة ،
وشؤم السريرة ، وهو من بين أهل العلم منكر ، أو غريب فليس له في معرفة الكتاب والسنَّة ، وآثار السلف ، نصيب" انتهى ." إعلام الموقعين " ( 4 / 207 ، 208) .

📜 فالخلاصة: أنه منشور لا قيمة له ولاحجة لأهله ولله الحمد الذي بصرنا بالحق ووفقنا له وبصرنا بالباطل وجنبناه فله الحمد والشكر أولاً وآخراً سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

كتبه أخوكم ومحبكم/ أبو محمد طاهر السماوي.
ليلة السبت ١٧/جمادى الأولى/١٤٣٩ﮪ

تلحين العبادات القولية

  📮التلحين في العبادات القولية. بالنسبه للتلحين في العبادات القولية لا يوجد عبادة من العبادات يشرع فيها التلحين والذي هو مشروع تحسين الصوت ...